^**عزابيه*&*عوانس**^
أهلا بك عزيزي الزائر : إن كنت أحد الأعضاء سجل دخولك معنا وشاركنا أفكارك
وإن كنت ضيف نتشرف بدعوتك للتسجيل والإنضمام لعائلة منتدى عزابيه & عوانس

^**عزابيه*&*عوانس**^


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نقاشات ع ـــامه بيــن الشـــباب والبنااااات .... الرج ـــاء الد خ ـــول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SoOoMah

avatar

انثى
عدد الرسائل : 20
العمر : 33
المزاج : سكر بالقشطه هع هع
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: نقاشات ع ـــامه بيــن الشـــباب والبنااااات .... الرج ـــاء الد خ ـــول   الأربعاء فبراير 04, 2009 6:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيــم



|--*¨®️¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®️¨*--|

أحببت اكتب هذا الموضوع لشدة روعته

وروعـة الأسئله التي سوف تدور عليه

والحوار الناجح الذي يقوم عليه ...

لذلك خطرت هذه الفكرة وهذا الحوار [ الساخن ]

وهو عبارة عن حوار مثير بين فريقين


فريق
[ الشباب ]


فريق
[ البنات ]





وضعتها من باب المداعبة وتخفيف حدة التوتر بين الفريقين.


هناك أمور يكرهها الرجل في المرأه أو لا يستطيع فهمها

(( و ))


هناك أمور تكرهها المرأة في الرجل أو لا تستطيع فهمها


وسنقوم في هذا الحوار بتسليط الضوء على كل ما لا يعجبنا في الجنس الآخر بكل صراحة

و موضوعية وبعيداً عن التعصب حتى نستمتع و نخرج منه بنتائج إيجابية.



[ بداية الحوار ]




سيقوم فريق الشبـاااب بطرح تساؤل عن أمر معين لا يعجبه في البنــاات


وسيقوم فريق البنااات بالرد وتبرير الموقف


وبعد إعطاء الإجابات والمبررات الكافية يصبح فريق البنات في وضع الهجوم
ويطرح سؤال على فريق الشباب.....وهكذا يستمر الحوار




[ملاحظة]




يحق للجميع المشاركه وابداء الرأي ولكــن بعيدا عن التجريح


وبدووون استهزاء ...

وأرجوا أن نكون مع الحق دائماً بعيداً عن الإنتماء و التحيز




(( صافرة البداية ))




اش سبب غيرة المراء على الرجل
هل هي .. حب .. اخلاص .. تعبير عن شيء .. مرض نفسي .. احساس بشيء .. ؟؟!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
arrayQ
Big Boss
Big Boss
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1361
العمر : 30
الموقع : MaKKaH
المزاج : رايــق
السٌّمعَة : 0
نقاط : 134
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: نقاشات ع ـــامه بيــن الشـــباب والبنااااات .... الرج ـــاء الد خ ـــول   الخميس فبراير 05, 2009 9:59 am

سبب غيرة المرأة على الرجل

حب و تعبير عن شيء يدل تقريبا على الملكية ( طبعا لكلا الطرفين )

بالعكس الغيرة ليست مرض نفسي بل هو شيء محبب و يدل على الحب و الاهتمام و لكن زيادة الغيرة يعتبر ( مرض )

اخلاص لا اعتقد له صلة بالاخلاص و انما له صلة بالحب و الاهتمام

و هذا رأيي انا

_________________
هذا موقع رفع خاص باسمي

http://www.up1up2.com/up4/index.php?do=19723

و شكر لاستخدامكم موقعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3zzabia-awanes.a7larab.net
SoOoMah

avatar

انثى
عدد الرسائل : 20
العمر : 33
المزاج : سكر بالقشطه هع هع
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نقاشات ع ـــامه بيــن الشـــباب والبنااااات .... الرج ـــاء الد خ ـــول   الخميس فبراير 05, 2009 5:14 pm

يسلمو اخ ـــوي على مرورك


ويالله وين الباااقين من الشبااااب ابغي آرائهم



ولا في فتره اختبارااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم انسآآن
مشرفه منتدى اسلاميات
مشرفه منتدى اسلاميات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 237
العمر : 24
الموقع : فيـ حيااـااتي
المزاج : عاايشه حيااتي وفي قلبهـ ساكنه :)
السٌّمعَة : 0
نقاط : 64
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: نقاشات ع ـــامه بيــن الشـــباب والبنااااات .... الرج ـــاء الد خ ـــول   الخميس فبراير 19, 2009 11:45 pm

برأيي الغيره علامه من علامات الحب وبعض من الاخلاص مع تعبير عن مكانه هذا الشخص في قلبها

بس زي ما يقول المثل"كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده"

ولو زادت الغيره رح تسير مشاكل تنتهي بالإنفصال غالبا<<<<<كأني بأوصف مرض ههههههههههههههههه

حلوه الغيره الوسط مو مره معدومه ولا مره شديده Smile

smiley

_________________




smile teenager ســــــــآآبقآآ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://good-life.yoo7.com/index.htm
 
نقاشات ع ـــامه بيــن الشـــباب والبنااااات .... الرج ـــاء الد خ ـــول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
^**عزابيه*&*عوانس**^ :: القسم العام :: الحوار العام-
انتقل الى: